كم عدد القطط في العالم؟

كم عدد القطط في العالم؟
على مر التاريخ، كانت القطط من أقرب رفقاء الإنسان. لا يمكن الالتفاف حول حقيقة أن هذه الكائنات الصغيرة رائعة للغاية. تمكنت القطط في جميع أنحاء العالم من الاستحواذ على العديد من القلوب. وبالتالي، فهي من بين الحيوانات الأليفة الأكثر شعبية في العالم. بما أن القطط حيوانات أليفة مشهورة، فكم عدد القطط الموجودة في العالم؟ اكتشف عدد هذه المخلوقات الرائعة بالإضافة إلى بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عنها.

كم عدد القطط في العالم؟

من الصعب تحديد العدد الدقيق للقطط في العالم، حيث توجد مجموعة متنوعة من العوامل التي يمكن أن تؤثر على عدد القطط ، بما في ذلك أنماط التربية، ومعدلات الوفيات، ومعدلات التبني والتخلي عنها.

ولكن وفقًا للمؤتمر العالمي للقطط، هناك ما يقرب من 600 مليون قط أليف في العالم. ومع ذلك، لا يشمل هذا الرقم القطط الضالة أو الوحشية، والتي تشكل جزءًا كبيرًا من عدد القطط في العالم. تشير التقديرات إلى وجود مئات الملايين من القطط الضالة والوحشية في جميع أنحاء العالم.

في الولايات المتحدة، هناك ما يقدر بـ 74 مليون قطة أليف، وفقًا لجمعية منتجات الحيوانات الأليفة الأمريكية. يمثل هذا ما يقرب من 37 ٪ من الأسر في الولايات المتحدة.

قد يهمك أيضا: ما هي درجة حرارة القطط الطبيعية؟.

اعداد القطط في العالم بالتفصيل:

تعتبر القطط حيوانات مصاحبة شائعة في أجزاء كثيرة من العالم، وتتنوع أعدادها بشكل كبير اعتمادًا على مجموعة متنوعة من العوامل. فيما يلي مزيد من المعلومات حولاعداد القطط في بعض المناطق المختلفة حول العالم:

الولايات المتحدة:

وفقًا لجمعية منتجات الحيوانات الأليفة الأمريكية، هناك ما يقرب من 74 مليون قطط أليف في الولايات المتحدة. يمثل هذا ما يقرب من 37 ٪ من جميع الأسر في الولايات المتحدة.

الولايات المتحدة هي موطن لمجموعة متنوعة من سلالات القطط، بما في ذلك السلالات الشعبية مثل السيامي والفارسية والمين كون.

أوروبا:

تشير التقديرات إلى وجود ما يقرب من 50 مليون قط أليف في أوروبا. تشمل الدول الأوروبية التي تضم عددًا كبيرًا من القطط المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا.

أوروبا هي موطن لمجموعة متنوعة من سلالات القطط، بما في ذلك السلالات الشهيرة مثل السيامي، البريطاني قصير الشعر، وScottish fold.

آسيا:

يصعب تحديد عدد القطط في آسيا، حيث لا تتوفر البيانات باستمرار لجميع البلدان في المنطقة. ومع ذلك، يُعتقد أن هناك ملايين القطط الأليفة في دول مثل الصين واليابان وكوريا الجنوبية.

تعد الدول الآسيوية موطنًا لمجموعة متنوعة من سلالات القطط، بما في ذلك السلالات الشهيرة مثل السيامي والفارسية والبنغال.

أستراليا:

وفقًا لمجلس الحيوانات الأليفة الأسترالي، هناك ما يقرب من 3.9 مليون قطة أليفة في أستراليا.

أستراليا هي موطن لمجموعة متنوعة من سلالات القطط، بما في ذلك السلالات الشهيرة مثل السيامي وAustralian Mist وAbyssinian.

في الختام:

من الصعب تحديد عدد القطط في العالم بشكل دقيق ، حيث توجد مجموعة متنوعة من العوامل والمتغيرات التي يمكن أن تؤثر على هذا الرقم، بما معدلات الولادات والوفيات، وتبني الحيوانات الأليفة والتخلي عنها. اتمنى أن تكون قد استفدت، ان كان لديك أي تساؤل متعلق بالموضوع لاتتردد بطرحه وسيتم الإجابة عنه في اسرع وقت ممكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *